الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الـ"VAR" يتدخل ويلغى ثالث أهداف ليفربول فى شباك برايتون

السبت 30/أكتوبر/2021 - 04:34 م
مصر تايمز

تدخلت تقنية الفيديو "VAR" فى مباراة اليوم وألغت هدف ساديو مانيه، لاعب الفريق الاول لكرة القدم فى نادى ليفربول الإنجليزى، الثانى له والثالث لصالح ليفربول والذى أحرزه فى شباك برايتون فى الدقيقة 33  من عمر المباراة التى تقام ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

وجاء الهدف الأول عن طريق، انطلاقة مميزة لمحمد صلاح على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء بإتجاه جوردان هندرسون الذي استقبل الكرة بتسديدة متقنة للغاية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

وجاء الهدف الثانى عن طريق عرضية متقنة للغاية بشكل رائع عن طريق أليكس تشامبيرلين من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ساديو ماني برأسية قوية سكنت شباك الحارس روبرت سانشيز.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالى: "أليسون، روبيرتسون، فان دايك، كوناتي، ارنولد، هندرسون، كيتا، جونز، صلاح، فيرمينو، ماني"، ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم فى محاولة لخطف الصدارة من نادى تشيلسى الإنجليزى -حاله تعثر البلوز- والذى يحتل صدارة الترتيب برصيد 22 نقطة جمعهم من 9 مباريات، ويليه ليفربول برصيد 21 نقطة جمعهم من نفس عدد المباريات.