الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فينيسيوس يقود ريال مدريد للفوز (2-1) أمام إلتشى بالدورى الإسبانى

السبت 30/أكتوبر/2021 - 03:54 م
ريال مدريد
ريال مدريد

انتهت أحداث المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى ريال مدريد ونظيره إلتشى بفوز الملكى بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، والتى انطلقت فى تمام الساعة الثانية ظهرًا.

وافتتح فينيسيوس التسجيل فى الدقيقة 22 عن طريق خطأ فادح من لاعبي إلتشي في تمرير الكرة بوسط الملعب استغله لاعبي ريال مدريد ونجح في استخلاص الكرة وتنظيم هجمة مرتدة سريعة بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها ماريانو دياز بتمريرة بينية خادعة بكعب القدم استغلها فينيسيوس جونيور في إختراق منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

ثم أضاف فينيسيوس الهدف الثانى فى الدقيقة 73 عن طريق تمريرة بينية رائعة عن طريق لوكا مودريتش بإتجاه فينيسوس جونيور المتحرك بشكل ذكي خلف مدافعي إلتشي داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من ترويض الكرة ثم سددها بشكل خادع اعلى جسد الحارس كيكو كاسيا إلى داخل الشباك.

ثم قلص إلتشى الفارق فى الدقيقة 86 عن طريق بيرى ميلا عن طريق خطأ فادح من ثنائي وسط ريال مدريد كاسيميرو وتوني كروس في تمرير الكرة استغله بيري ميلا ونجح في استخلاص الكرة والإنفراد بمرمى الحارس ثيبوه كورتوا ثم سدد الكرة بسهولة إلى داخل الشباك في الزاوية اليمنى.

وجاء التشكيل الرسمى كالتالى: 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: مارسيلو، ديفيد ألابا، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز.

الوسط: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، ماريانو دياز، رودريجو جوس.