الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كهربا ورمضان صبحي أبطال "صراع الجبهة اليسري" في المنتخب

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 05:55 م
كهربا ورمضان صبحي
كهربا ورمضان صبحي

يستعد المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدري لخوض مباراتى توجو فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون، حيث تقام المباراة الأولى فى القاهرة يوم 14 نوفمبر المقبل والثانية يوم 17 من نفس الشهر، وبدأ المدير الفني مرحلة اختيار اللاعبين من أجل الانضمام للتدريبات للاستعداد للتصفيات بقوة.

ويبدو أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، سيتعرض لحيرة كبيرة في الفترة القادمة، لأنه سيضطر للمفاضلة بين مجموعة من اللاعبين المميزين، والذين ظهروا بشكل جيد مع فريقهم خلال هذا الموسم.

ويتواجد في الجبهة اليسرى كلًا من رمضان صبحى ومحمود عبدالمنعم كهربا، فمن سيختار البدري من أجل الظهور في المباريات الأساسية، فى ظل علم البدري بقدرات ومهارات الثنائي، فهل سيفضل الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا الذى يمتلك الأفضلية نظرًا لمشاركته مع النادي الأهلي في التدريبات والمباريات في حين أن رمضان صبحى بعيد في تلك الفترة عن المشاركة مع فريق بيراميدز.

وهناك احتمال أخر، أن البدري سيعطى الفرصة لرمضان صبحى خلال فترة التدريبات ليعود لمستواه المعهود، ومن ثم سيتم تفضيله على كهربا، أو سيتم الدفع بكهربا في مركز المهاجم الصريح، المركز الذي يؤدى فيه كهربا في كثير من الأحيان.

كل ذلك بالإضافة إلى طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب الذي يظهر بمستوى رائع مع "ذئاب الجبل" خلال هذا الموسم، حيث نجح في مباريات عديدة في إحراز الفوز لفريقه، وسينضم اللاعب خلال الموسم المقبل إلى القلعة الحمراء، ليصبح منافسًا ثالثًا لرمضان صبحي وكهربا في المنتخب الوطني على الجبهة اليسرى.