السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رقم قياسى جديد يداعب محمد صلاح فى مواجهة برايتون اليوم

السبت 30/أكتوبر/2021 - 10:36 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يقود محمد صلاح، نجم الفريق الاول لكرة القدم فى نادى ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر الأول، فريقه اليوم السبت خلال مواجهة برايتون التى تقام ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى والمقرر لها فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويصبح محمد صلاح هداف مواجهات ليفربول وبرايتون إذا تمكن من تسجيل هدفين خلال مباراة اليوم حيث يتساوى حاليًا مع إيان راش برصيد 5 أهداف ويزيد عنه كيني دالجليش بهدف، وبالتالى يحتاج الفرعون المصرى هدفين من أجل تصدر قائمة هدافى الفريقين.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم فى محاولة لخطف الصدارة من نادى تشيلسى الإنجليزى -حاله تعثر البلوز- والذى يحتل صدارة الترتيب برصيد 22 نقطة جمعهم من 9 مباريات، ويليه ليفربول برصيد 21 نقطة جمعهم من نفس عدد المباريات.

وجدير بالذكر أن تشيلسى يخوض مباراة قوية فى نفس التوقيت اليوم أمام نادى نيوكاسل يونايتد ساعيًا لتأمين ومواصلة تربعة على قمة الدورى الإنجليزى الممتاز.

على صعيد متصل، أصبح نابي كيتا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، متاحًا لمواجهة الفريق أمام برايتون وهوف ألبيون على ملعب آنفيلد اليوم السبت، بينما يقترب تياجو ألكانتارا من العودة إلى اللعب.

أُجبر كيتا على الخروج من الملعب في الشوط الثاني من فوز الريدز 5-0 على مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي بعد التحدي الذي أدى إلى حصول بول بوجبا على بطاقة حمراء.