الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لـ"تصحيح المسار".. مانشستر يونايتد يتحدى توتنهام الليلة بالدورى الإنجليزى

السبت 30/أكتوبر/2021 - 10:12 ص
مصر تايمز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم فى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم السبت، نظيره توتنهام ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، والمقرر لها فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ستاد ستاد توتنهام هوتسبر.

وعانى الشياطين الحمر من سلسلة نتائج صعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز الفريق بواحدة فقط من آخر خمس مباريات في الدوري، فى حين خسر توتنهام ثلاث من مبارياته الست السابقة في جميع المسابقات، وخسر 1-0 أمام وست هام في آخر مباراة، لكنه يظل متقدمًا بنقطة واحدة على يونايتد في جدول الترتيب.

ويغيب رافائيل فاران منذ تعرضه لإصابة مع منتخب فرنسا، ويغيب بول بوجبا أيضا للإيقاف 3 مباريات عقب طرده ضد ليفربول.

على صعيد متصل، قال قائد مانشستر يونايتد هاري ماجواير، إن اللاعبين خذلوا المدرب أولي جونار سولشار خلال الهزيمة "المحرجة" 0-5 من ليفربول في إستاد أولد ترافورد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وإن الفريق يحتاج لتحمل المسؤولية الكاملة والتكاتف.

وقال ماجواير فى تصريحات عبر محطة سكاي سبورتس: "أتمنى من كل لاعب بغرفة الملابس أن يركز في نفسه ويتحمل المسؤولية الكاملة وألا يلقي باللوم على شخص آخر".

وأضاف: "يجب أن تنظر إلى نفسك أولاً، خاصة بعد نتيجة كهذه وفي فترة مثل هذه، خذلنا المدرب أمام ليفربول وخذلنا الجماهير والنادي وأنفسنا، لذا يجب أن نتحمل مسؤولية ضخمة"، وأقر ماجواير بأنه كان من الصعب التعامل مع الهزيمة التي شهدت تأخر يونايتد 0-4 في الشوط الأول.

وتابع: "كانت قاسية ومحبطة وعند النظر إلى النتيجة والأداء تجد الأمر محرجاً، كان أسبوعاً شاقاً ولن أقول إننا تعاملنا مع الأمر بسهولة، أنا متأكد من أنه من أسوأ الأسابيع في مسيرات اللاعبين، تعود إلى البيت ولا تنام كثيراً وتدور الأفكار بذهنك وتندم على أشياء، لأكون صادقاً عدت إلى منزلي ونظرت إلى نفسي وفكرت فيما يمكنني تحسينه وحملت المسؤولية على عاتقي".