الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يفوز على ليل فى الدقائق الأخيرة بالدورى الفرنسى

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 10:51 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث المباراة التى جمعت بين الفريق الاول لكرة لقدم فى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى ونظيره ليل بفوز الفريق الباريسى بهدفين مقابل هدف والتى تقام ضمن منافسات مسابقة الدورى الفرنسى.

وجاء الهدف الأول بعد عدة تمريرات بين لاعبي ليل وصلت الكرة لبوراك يلماز على يسار منطقة الجزاء وتوغل بالكرة بمهارة داخل نطقة الجزاء ثم مرر الكرة لجوناثان ديفيد على القائم الأول ليسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة في الشباك.

ثم أدرك ماركينيوس التعادل فى الدقيقة  74 عن طريق دي ماريا أرسل تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار قابلها ماركينيوس الخالي تماماً من الرقابة من على القائم الثاني بتسديدة مباشرة في سقف المرمى.

ثم أضاف دى ماريا الهدف الثانى فى الدقيقة 88 عن طريق أنخل دي ماريا تبادل تمرير الكرة مع نيمار على حدود منطقة الجزاء ثم سدد دي ماريا الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر الكرةفي أقصى الزاوية اليمنى في الشباك.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان ضد ليل، كالتالى: 

دوناروما، كيرير، ماركينيوس، كيمبيمبي، بيرنات، ادريسا جاي، دانيلو، فينالدوم، دي ماريا، ميسي، نيمار.

وعلى صعيد متصل، أثارت صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الجمعة، جدلًا كبيرًا بشأن المستوى الذى يقدمه الأرجنتينى ليونيل ميسى مع باريس سان جيرمان منذ انتقاله للفريق بعد رحيله عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتحدثت الصحيفة عن لقاء الفريق الباريسى اليوم مع نظيره ليل ضمن منافسات الدورى الفرنسى والمقرر لها فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، واستغلت الصحيفة المباراة من أجل الحديث عن ميسى وعنونت: "أخيرًا انطلاقة جديدة؟".

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن ميسي يمتلك فرصة إثبات أن الأمر كان مجرد مسألة تكيّف مع فريقه ومحيطه الجديد، وأنه ما زال النجم الحاسم خلال لقاء ليل، كما أن غياب مبابي يلقي على عاتق ميسي مسؤولية أكبر خلال اللقاء.

وأكدت الصحيفة إن هناك شكوكًا في باريس حول مستوى ميسي، حيث لم يقدم اللاعب المستوى الذي كان الجميع ينتظره بعد إعلان انتقاله لباريس سان جيرمان، الصيف الماضي، في صفقة انتقال حرة.