الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب بايرن ميونخ بعد خماسية مونشنجلادباخ: "نحن بشر"

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 07:15 م
ناجلسمان
ناجلسمان

رد مدرب بايرن ميونخ يوليان ناجلسمان بعد الهزيمة المفاجئة 0-5 أمام بروسيا مونشنجلادباخ في كأس ألمانيا لكرة القدم الأربعاء الماضي، ، وقال إن لاعبيه بشر وليس مجرد آلات وهم معرضون أيضا لسوء الحظ والتعثر.

وغاب ناجلسمان عن مباراة فريقه في الدور الثاني لكأس ألمانيا كما سيغيب عن مباراة النادي البافاري في الدوري الألماني في ملعب أونيون برلين غداً السبت، بسبب خضوعه للعزل الصحي نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وقال ناجلسمان إن الهزيمة الثقيلة أثبتت حدوث عدة أخطاء في وقت واحد، لكنه وعد أيضاً بأن يظهر الفريق بصورة مختلفة تماماً أمام أونيون برلين، وقال ناجلسمان في مؤتمر صحفي افتراضي اليوم الجمعة: "نحن بشر وليس آلات.. يمكن أن نرتكب أخطاء، وفي مواجهة منافس قوي تسبب غياب التوفيق في دخول ثلاثة أهداف مرمانا في (أول) 21 دقيقة".

وأضاف مدرب بطل ألمانيا: "ظهرت نقاط ضعفنا، لكن المهم هو استخلاص العبر من هذه المباراة، الهزيمة كانت تاريخية وعلينا تقبل النقد، لا جدال في ذلك"، وجاءت أسوأ هزيمة للنادي البافاري في كأس ألمانيا بعد أداء متميز ونتائج رائعة على مستوى الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إذ ينفرد الفريق بصدارة البطولة المحلية ويتصدر مجموعته في دوري الأبطال أيضاً.

وفي الدوري المحلي أيضاً أحرز الفريق 33 هدفاً في أول تسع جولات وهو رقم قياسي غير مسبوق، وقال المدرب أيضاً: "كأبطال يتعين علينا النهوض من جديد وتقديم رد فعل يوم السبت، كلنا نشعر بالدهشة قليلاً بسبب ما حدث يوم الأربعاء، والجميع متفق على عدم السماح بحدوث هذا ثانية لأنه مؤلم للغاية".

وأكد ناجلسمان صاحب الـ34 عاما الذي سبق له تدريب هوفنهايم ورازن بال شبورت لايبزيج إنه لا يشعر بأي ضغوط إضافية بعد الهزيمة الثقيلة في كأس ألمانيا.

وأضاف المدرب: "دائماً أشعر بالضغط وهنا أشعر به منذ اليوم الأول، في بايرن عليك السعي للفوز بالألقاب والانتصار في المباريات وأنا أعرف كيف يسير العمل في هذا المجال، شعرت بالضغط أيضاً في الفرق الأخرى"، وهذا هو الموسم الأول لناجلسمان على رأس الجهاز الفني لبايرن ميونخ.