الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فايلر أم إيهاب جلال.. ماذا يفعل الثنائي مع الصفقات الجديدة في بيراميدز؟

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 03:38 م
فايلر وإيهاب جلال
فايلر وإيهاب جلال

يبدو أن خسارة نادي بيراميدز بالأمس للقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، سيكون بمثابة الأمر الإيجابي بالنسبة للفريق السماوي في الموسم المقبل، الذي يسعى فيه الفريق للسيطرة على البطولات القارية، ومنافسة الأهلي والزمالك محليًا على كل البطولات، وهناك اتجاهات من إدارة بيراميدز في الوقت الحالي لاستكمال بناء الفريق الذي سيؤهله ليكون قطبًا ثالثًا في الكرة المحلية.

يسود اتجاه داخل إدارة فريق بيراميدز لإقالة الكرواتي أنتي تشاتشيتش وتعيين مدير فني يكون قادرًا على تحقيق أمال الفريق السماوي، ولذلك يقترب السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي بالإضافة إلى إيهاب جلال المدير الفني السابق لمصر المقاصة من تولى الإدارة الفنية للفريق.

و"مصر تايمز" يسرد سيناريوهات تواجد إيهاب جلال أو فايلر في الإدارة الفنية للفريق السماوي


فايلر

قام مسؤولو بيراميدز بتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات المميزة، مثل رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي، وفي طريقهم لضم المزيد من اللاعبين حتى يكون الفريق متكاملًا قبل بداية الموسم الجديد.

وسيعتمد المدير الفني السويسري في حال التعاقد معه، على رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق والمنضم حديثًا إلى بيراميدز، والذي كان لاعبًا أساسيًا في تشكيلة السويسري عندما كان في الإدارة الفنية للأهلي، نظرًا لمهارات اللاعب وأداءه الرائع في الجبهة اليسرى والتي تجعل أي مدير فني يعتمد عليه.

ولكن التساؤل هنا، ماذا سيفعل السويسري مع شريف إكرامي وأحمد فتحي؟ ، اللذين رحلا من النادي الأهلي، بسبب نية فايلر بعدم الاعتماد عليهما في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر.

فهناك احتمال لتفضيل السويسري لعمر جابر في الجبهة اليمنى على حساب أحمد فتحى، كما أن تألق المهدي سليمان في الوقت الحالي قد يحول دون مشاركة شريف إكرامي في حراسة المرمى بشكل أساسي، أم ستختلف رؤية فايلر حال توليه إدارة بيراميدز؟

أما أحمد الشناوي حارس الفريق السماوي، فيبدو أنه خارج المنافسة حيث تؤكد المؤشرات الواردة من داخل النادي أنه يقترب من الرحيل خلال الأيام المقبلة و الانتقال إلى فريق أخر.

إيهاب جلال

تواجد إيهاب جلال في الإدارة الفنية للفريق السماوي ستكون خطوة جيدة من ناحية كون إيهاب جلال لديه معرفة كبيرة بلاعبى بيراميدز، كما أنه لن يتردد في الاستعانة بأحمد فتحى وشريف إكرامي ليكونا من أعمدة الفريق نظرًا لخبراتهما التى اكتسبوها طوال فترتهما مع النادي الأهلي محليًا وإفريقيًا.

ولا شك أنه سيعتمد على رمضان صبحي، بشكل أساسي للاستفادة من مهارات اللاعب الذي احترف فترة في الدوري الإنجليزي ولكنه لم يوفق بشكل كبير فعاد مرة أخري إلى مصر من خلال النادي الأهلي الذي رحل منه إلى الفريق السماوي.