الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماجواير: اللاعبون خذلوا سولشاير أمام ليفربول

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 03:55 م
ماجواير ومحمد صلاح
ماجواير ومحمد صلاح

قال قائد مانشستر يونايتد هاري ماجواير، إن اللاعبين خذلوا المدرب أولي جونار سولشار خلال الهزيمة "المحرجة" 0-5 من ليفربول في إستاد أولد ترافورد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وإن الفريق يحتاج لتحمل المسؤولية الكاملة والتكاتف.

ويحل يونايتد ضيفا على توتنهام هوتسبير في الدوري غدا السبت، بعد أسبوع من الانتقادات اللاذعة والتكهنات بشأن مستقبل سولشار.

وقال ماجواير فى تصريحات عبر محطة سكاي سبورتس: "أتمنى من كل لاعب بغرفة الملابس أن يركز في نفسه ويتحمل المسؤولية الكاملة وألا يلقي باللوم على شخص آخر".

وأضاف: "يجب أن تنظر إلى نفسك أولاً، خاصة بعد نتيجة كهذه وفي فترة مثل هذه، خذلنا المدرب أمام ليفربول وخذلنا الجماهير والنادي وأنفسنا، لذا يجب أن نتحمل مسؤولية ضخمة"، وأقر ماجواير بأنه كان من الصعب التعامل مع الهزيمة التي شهدت تأخر يونايتد 0-4 في الشوط الأول.

وتابع: "كانت قاسية ومحبطة وعند النظر إلى النتيجة والأداء تجد الأمر محرجاً، كان أسبوعاً شاقاً ولن أقول إننا تعاملنا مع الأمر بسهولة، أنا متأكد من أنه من أسوأ الأسابيع في مسيرات اللاعبين، تعود إلى البيت ولا تنام كثيراً وتدور الأفكار بذهنك وتندم على أشياء، لأكون صادقاً عدت إلى منزلي ونظرت إلى نفسي وفكرت فيما يمكنني تحسينه وحملت المسؤولية على عاتقي".