الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندرى يكشف قمصان الفريق فى الموسم الجديد

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 01:30 م
مصر تايمز

كشف نادى الاتحاد السكندرى، اليوم الجمعة، الستار عن قمصان الفريق خلال الموسم الجديد الذى انطلق قبل أيام قليلة، وذلك عبر جلسة تصوير جمعت جميع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم فى النادى السكندرى.

وجاء القميص الأول باللون الأخضر المعتاد الخاص بنادى الاتحاد السكندرى، فى حين جاء القميص الثانى باللون الأبيض، وجاء القميص الثالث باللون الكحلى.











وكان الاتحاد قد خاض أولى جولاته فى الدورى المصرى أمام نادى سموحة فى مواجهة مثيرة حسمها التعادل الإيجابي بنتيجة (4-4)، وذلك عقب ريمونتادا من جانب زعيم الثغر عقب تأخره (3-1).

وأحرز أول الأهداف صديق كالابا فى الدقيقة 12 من عمر المباراة، عن طريق عبد الكبير الوادل توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة بشكل رائع لمروان حمدي الذي مرر الكرة لصديق كالابا على القائم الثاني فسدد الأخير الكرة في الشباك بسهولة.

وأضاف مروان حمدى الهدف الثانى فى الدقيقة 18 عن طريق أحمد نبيل مانجا أرسل تمريرة طولية من أمام منطقة جزاء سموحة سيطر عليها مروان حمدي من جهة اليسار ثم راوغ محمد عبد السلام وداميون لوي بمهارة وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس محمد عبد المنصف.

وزاد محمد شكرى الأهداف بهدف ثالث فى الدقيقة 18 عن طريق محمد شكري سدد الكرة مباشرة من الركلة الثابتة لتمر أعلى الزاوية اليسرى لمرمى محمد عبد المنصف.

قبل أن يقلص كريم الديب النيجة للاتحاد السكندري من علامة الجزاء، ويعود بعدها حسين فيصل ليسجل الهدف الرابع لسموحة بعد أن استلم الكرة خارج منطقة الجزاء بدون ضغط من مدافعي الاتحاد ثم سدد الكرة بقوة لتمر على يمين الحارس عبد المنصف داخل الشباك.

وسجل الاتحاد الهدف الثاني من أرسل سعيدو سيمبوري تمريرة طولية من خارج منطقة الجزاء حولها الحناوي برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت على يسار الحارس الهاني سليمان لداخل الشباك، والثالث من ركلة جزاء عن طريق سعيدو سيمبوري، وفي الدقيقة الـ95 وفي نهاية اللقاء نجح الاتحاد في العودة وتسجيل الهدف الرابع ويعدل النتيجة من أجوستينيو مابولولو.