الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روبرتسون: "محمد صلاح الأفضل بالعالم وأتمنى استمراره فى ليفربول"

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 12:32 م
محمد صلاح وروبرتسون
محمد صلاح وروبرتسون

تحدث أندى روبرتسون، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، عن الفرعون المصرى محمد صلاح وعن الأداء الذى يقدمه مع الريدز منذ مطلع هذا الموسم وتطرق للحديث عن مستقبل النجم المصرى مع الفريق الإنجليزى.

وقال روبرتسون في تصريحات لـ"سكاي سبورتس": "أعتقد أن ما يقدمه منذ بداية الموسم مذهلًا، ترى بأنه يدخل أرض الملعب ولديه الشعور بأن أي فرصة سيتحصل عليها سيسجلها"، وأشار: "الأمر الذي لا يحصل محمد صلاح على حقه فيه هو العمل الذي يقدمه، وطريقة مساعدته لألكسندر أرنولد، والمساعدة التي يقدمها في الدفاع".

وأضاف روبرتسون: "يصل صلاح إلى أفضل مستوى له عند خلق الفرص وتسجيل الأهداف والتمتع بالقوة الذهنية الكبيرة، هو لاعب لا يصدق ويعد الأفضل في العالم في الوقت الحالي، ويرغب في المواصلة بنفس الصورة".

وأكمل: "صلاح لا يرغب أن يكتفي بـ9 أو 10 مباريات، بل يرغب في تقديم نفس المستوى طوال الموسم كما فعل من قبل، ونأمل أن ينجح في ذلك، فهو بالتالي يمنحنا أفضل فرصة لتسجيل الأهداف والفوز بالألقاب".

وعن مستقبل صلاح مع ليفربول، قال: "سبق وأن أعرب صلاح عن سعادته بالتواجد هنا، والأمر يعود إليه وللنادي للتوصل إلى اتفاق، أمل أن أواصل اللعب إلى جواره، فأنا أحب اللعب معه ولا أرغب في رحيل أي لاعب".

وأتم حديثه: "دعونا نترك الأمر لمو وللنادي، الكل يرغب في التوصل إلى اتفاق، ونأمل أن يتوصلوا لذلك، فإذا لم يكن صلاح الأفضل في العالم فهو من بين الأفضل، وهناك نوعية من اللاعبين تستحق الجماهير تواجدهم في النادي، ونأمل أن يستمر لفترة أطول".