الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسى ونيمار فى قائمة باريس سان جيرمان أمام ليل وغياب مبابى

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 11:22 ص
ميسى ومبابى
ميسى ومبابى

أعلن الأرجنتينى بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، قائمة الفريق التى ستخوض مباراة ليل، اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسى، وجاءت القائمة كالتالى: 


وتقرر استبعاد كيليان مبابي من مواجهة باريس سان جيرمان ضد ليل اليوم، بسبب المرض، ويسعى سان جيرمان لتعزيز صدارته لترتيب المسابقة، عندما يستضيف ليل حامل اللقب في قمة مباريات الجولة 12 للمسابقة، كما يتطلع لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بتعادله السلبي مع غريمه التقليدي أولمبيك مارسيليا يوم الأحد الماضي.

وسيتعين على الأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو القيام بذلك دون مبابي، الذي خاض مواجهة مارسيليا بالكامل، لكنه عانى بعد ذلك من مشاكل في الأنف والأذن والحنجرة.

وصرح بوتشيتينو في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "ميسي غاب عن التدريب بالأمس كإجراء احترازي، أجرى جلسة فردية بدلاً من ذلك، سنرى اليوم ما إذا كان بإمكانه اللعب"، وأضاف مدرب سان جيرمان: "كيليان مهم بالطبع بالنسبة لنا، نظراً لأنه غائب، فإن هناك العديد من الاحتمالات الأخرى حول من يلعب في الوسط".

وتابع: "ميسي يمكن أن يلعب هناك، ولكن هناك بدائل أخرى، سيتعين علينا أن نرى القرار النهائي، كما يقول جوسيب غوارديولا، يمكن لميسي اللعب في أي مكان".

ولم يرسخ ميسي أقدامه حتى الآن في العاصمة الفرنسية، فاللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 6 مرات، أحرز فقط 3 أهداف في مبارياته السبع الأولى بجميع المسابقات مع فريقه الجديد، جاءت جميعها في دوري أبطال أوروبا.

ومازال ميسي يبحث عن هدفه الأول بالدوري الفرنسي، إذ أصبحت هذه هي المرة الأولى التي يفشل خلالها في التسجيل خلال لقاءاته الأربعة الأولى في أحد مواسم الدوري منذ موسم 2005-2006، حينما كان يلعب لبرشلونة الإسباني.