السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبو بايرن يعتذرون عن السقوط المدوي أمام مونشنجلادباخ

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 06:26 م
مصر تايمز

اعتذر البولندي روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر، نجماً فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، لجمهور النادي البافاري، عقب الخسارة التاريخية التي لحقت بالفريق 0-5 أمام بروسيا مونشنغلادباخ ببطولة كأس ألمانيا، وتعهدا بتحسين الأداء والنتائج بشكل فوري.

وكانت هذه هي الخسارة الأفدح لبايرن طوال تاريخه ببطولة الكأس، كما أنها الأقسى للفريق في مباراة محلية منذ الهزيمة 1-7 أمام فورتونا دوسلدورف بالدوري الألماني "بوندسليغا" قبل 43 عاماً.

واعترف ليفاندوفسكي عبر حسابه الخاص على إنستغرام: "من الصعب أن نفهم ما حدث بالأمس".

وأضاف ليفاندوفسكي: "الهزائم مؤلمة، لكن ينبغي علينا استخلاص النتائج لكي نعود أقوى، أنا مقتنع بأننا سنقدم لكم الكثير من البهجة في القريب العاجل".

من جانبه، هنأ مولر غلادباخ على إنستقرام لكنه قال أيضاً: "هذا بالتأكيد لم يكن أداء فريق بحجم بايرن ميونخ، يتعين علينا أن نعتذر لجميع مشجعينا وأنصارنا".

وأضاف مولر: "رغم ذلك، علينا أن نعتبر الأمر احترافياً قدر الإمكان وأن نخرج كل تلك الأشياء السلبية من رؤوسنا حتى يوم السبت المقبل".

وسيحول بايرن وجهته نحو الدوري الألماني، إذ يحل ضيفاً على يونيون برلين، صاحب المركز الخامس في المسابقة، حيث يتصدر حالياً ترتيب البطولة المحلية.

وعقب ذلك، يستضيف بايرن فريق بنفيكا البرتغالي ببطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يواجه ضيفه فرايبورغ، الذي لم يتلق أي خسارة بـ"بوندسليغا" هذا الموسم.

من جهته، طالب حارس مرمى بايرن وقائده، مانويل نوير، برد فعل قوي، حيث قال: "لا يمكن أن يحدث لنا مثل هذا، الآن ينبغي علينا الرد يوم السبت".

في غضون ذلك، أبدى مدرب فرايبورغ، كريستيان ستريش، سعادته بعدم مواجهة بايرن في المباراة المقبلة، في ظل الحماسة المنتظرة التي سيتمتع بها حامل لقب "بوندسليغا" في المواسم التسعة الأخيرة.

وصرح ستريش: "آمل أن يتمكنوا الأسبوع المقبل من القيام بأشياء معينة حتى لا يضطروا إلى التصرف في كل شيء في غضون 10 أيام".

وتابع: "لديهم جودة عالية، إنهم لا يبحثون عن أخطاء في الآخرين ولكن في أنفسهم".