الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

تقارير: ليفربول يستعد لتجديد عقد محمد صلاح براتب ضخم

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 02:24 م
محمد صلاح
محمد صلاح

زعمت تقارير صحفية إنجليزية، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، يستعد لدفع راتب شهري ضخم للفرعون المصري، لكي يجدد للريدز.

وأشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن ليفربول مستعد لدفع راتب ضخم لمحمد صلاح من أجل إقناعه للبقاء في ليفربول لأكثر من موسم مقبل، والتوقيع على عقد جديد مع الريدز.

وكانت أطلقت جماهير نادي ليفربول أغنية جديدة للنجم المصري محمد صلاح، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك"، في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وطالبت جماهير ليفربول خلال الأغنية، جون هنري مالك النادي بمنح محمد صلاح المبلغ الذي يريده من أجل تجديد تعاقده مع "الريدز".

وتقول كلمات الأغنية: "المصري الرائع هو ما نحتاجه، محمد صلاح فاز بلقب الدوري الإنجليزي، جون هنري اعطه ما يستحق.. مو صلاح هو الأفضل على وجه الأرض".

في ذات الصدد، تصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، قائمة أفضل لاعبي دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، وفقاً لموقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

وحصل محمد صلاح على 8.4 - 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات اللاعبين المنتمين لأندية دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" في أخر 6 مباريات، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر.

كما إختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول في التشكيلة المثالية لدوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" هذا الأسبوع، بعدما سجل النجم المصري 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 5 - 0، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads