الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

أبوالغيط: السيسي لديه شخصية تاريخية.. ولن يأتي بها الزمن كثيرًا (فيديو)

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 10:49 م
الرئيس السيسي واحمد
الرئيس السيسي واحمد ابوالغيط

قال أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن الأمم صاحبة التاريخ والحضارة تواجه تحديات، مؤكدًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أعد وجهز وتقبل المسئولية وتحملها، ولديه شخصية تاريخية بكل المواصفات.

أضاف أبو الغيط، خلال لقاء له لبرنامج "على مسئوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس السيسي له تأثير في تحولات رئيسية على المسرح المصري، مشيرا إلى أن مصر أنجبت شخصية مثالية مثل الرئيس السيسي تضاهي الشخصيات التاريخية العالمية مثل تشرشل وديجول وستالين.

تابع أحمد أبوالغيط، أن العسكريين المصريين الرؤساء من عبدالناصر والسادات ومبارك والسيسي لهم بصماتهم جميعا، مؤكدا أن اللواء محمد نجيب كان شجاعا في التصدي للملك.

أشار الأمين العام لجامعة الدول العربية إلى أن الشعب المصري عليه أن يعي ويتمسك بهذه اللحظة في تاريخه، مؤكدا أن المجتمع المصري مجتمع تقليدي وكان في حالة من السكون، إضافة إلى أن الرئيس السيسي يتحرك بإيقاع عال جدا وعلى الشعب أن يساعد ويجتهد.

أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن الرئيس السيسي أكد أن ما يفعله خطوة من ألف خطوة لذلك يجب أن يساعده الشعب المصري مشيرا إلى أن شخصية الرئيس السيسي لن يأتي بها الزمن كثيرا.