الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أبرزها سرقة الدراجات النارية.. الداخلية تستعرض جهودها خلال 24 ساعة

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 01:22 م
مصر تايمز

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي، حيث أسفرت، عن تحقيق نتائج ايجابية.

ألقت أجهزة البحث الجنائى، بمديرية أمن القاهرة، القبض على 4 متهمين تخصص في النصب على شركات توزيع المنتجات الغذائية عن طريق تحصلهم على المنتجات مقابل شيكات بنكية بدون رصيد.

كما تمكنت من ضبط عاطلين، مُقيمين بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، لتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي فى جرائم السرقات، وإعترفا بإرتكاب 3 وقائع سرقة، وضبط بإرشادهما متحصلات وقائع السرقة.

كما تم ضبط ربة منزل وعاطل " لهما معلومات جنائية" مُقيمين بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، لتخصصهما فى جرائم السرقة بأسلوب المغافلة وضبط بحوزتهما على هاتف محمول ومبلغ مالى، وبمواجتهما إعترفت بسرقتها من أحد الأشخاص بأسلوب المغافلة.

كما إعترفا بقيامهما بمغافلة حارس عقار وسرقة مفتاح التشغيل الخاص بسيارة ملاكى وسرقتها، وبإرشادها تم ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها لدى شقيق ربة المنزل.


وألقى رجال الأمن القبض على عاطل، له معلومات جنائية، مُقيم بدائرة قسم شرطة المرج، لتخصصه فى سرقة الدراجات النارية، وعُثر بحوزته على دراجة نارية مُبلغ بسرقتها و3 مفتاح مُصطنع، وإعترف بإرتكابه  5 وقائع سرقات وبإرشاده تم ضبط 5 دراجات نارية مبلغ بسرقتها.

كما استطاعت الأجهزة الأمنية، الكشف 8 أشخاص فى واقعة سرقة كمية من الملابس تقدر قيمتها بحوالى 2 مليون جنيه من داخل مخزن لشركة ملابس، عن طريق كسر القفل، وإعترفوا بإرتكاب واقعة السرقة المُشار إليها وبإرشادهم تم ضبط المسروقات، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.