الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى ضد الإسماعيلي.. سليم ومكاوي يتصدران هدافى تاريخ المواجهات

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 03:41 م
مصر تايمز

يقص الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، شريط مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري العام، في الثامنة مساء اليوم، عندما يحل ضيفاً على الإسماعيلي بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الأولى.

ويعد كلا من صالح سليم وأحمد مكاوي، لاعبا الأهلي، الهدافين التاريخين للقاءات الفريقين، بعدما نجح كلاهما في تسجيل 10 أهداف في شباك الإسماعيلي.

ويسعى الأهلي بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتحقيق انطلاقة قوية بمسابقة الدوري العام في بداية رحلة البحث عن اللقب الـ 43، لاسيما بعد الفوز الساحق على الحرس الوطني بطل النيجر بسداسية في "إياب" دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، كما يسعى الأهلي للثأر بعدما تعادل الإسماعيلي مع المارد الأحمر في الجولات الأخيرة في النسخة الماضية من مسابقة الدوري العام، وكان سببا في ضياع اللقب من الفريق الأحمر.

ويغيب عن صفوف الأهلي في مباراة اليوم، لأسباب فنية، طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد محمود ومحمود وحيد ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا، بجانب وليد سليمان ومحمد الشناوي بسبب الإصابة.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي كلاً من، حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وعلي معلول، الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وكهربا وحسين الشحات وميكيسوني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وبيرسي تاو، الهجوم: محمد شريف وحسام حسن.

في المقابل، يسعى الإسماعيلي لتحقيق نتيجة ايجابية بمباراة اليوم، في بداية رحلة مشواره بالمسابقة، وضمت قائمة "الدراويش" لمباراة الأهلي كلاً من، حراسة المرمى: محمد فوزى ،أحمد عادل عبد المنعم ،عمر رضوان، الدفاع: باهر المحمدى ،محمد هاشم ،مروان الصحراوى ،عصام صبحى ،عبد الله جمعة ،محمد دسوقي ،أحمد عيد، الوسط: عماد حمدى ،محمد الشامى ،أحمد مدبولى ،أحمد مصطفي ،محمد عادل ،عمر الوحش ،محمد صادق ،محمد مخلوف ،محمود دونجا، الهجوم: شكرى نجيب ،شيلونجو ،شونجا.