الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير لـ"حسام عاشور": كلامك بيخسرك فلماذا لا تلتزم الصمت؟

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 12:34 م
حسام عاشور
حسام عاشور

شن أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، الهجوم على حسام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالاتحاد السكندري، بسبب تصريحاته التي أدلى بها بعد تعاقده مع النادي السكندري.

وأكد شوبير خلال حديثه، محذرًا عاشور أن تصريحاته وكلامه يخسره الكثير والكثير من جماهير الأهلي، والتي ستدخله في موجة انتقادات كبيرة.

وقال شوبير، فى تصريحات إذاعية عبر برنامجه "مع شوبير" عبر إذاعية "أون سبورت إف إم": "حسام عاشور كلما تكلم يخسر، متسائلًا لماذا لا يلتزم الصمت، ولكنه يتحدث باستمرار وكلامه بيخسره كتير من رصيده".

وتابع: "أدافع دائمًا عن عاشور، وقلت أنه لابد أن يرفع درع الدورى مع الأهلى فى مباراة طلائع الجيش، ولابد أن يكون له دور فى النادى، ولكنه يخرج بكلام يخسره رصيدًا جديدًا لدى جماهير الأهلى، يجب عليك أن تكون واضحًا فى تصريحاتك".

وأضاف: "الاتحاد السكندرى من الأندية التى أحبها، وكل المسؤولين بها يكن لهم كل الاحترام والتقدير، وحديثه عن عاشور ليس له علاقة بزعيم الثغر، ولكن كان يجب على حسام عاشور أن يكون واضحًا خاصة أنه من المتوقع أن تكون أول مباراة لعاشور مع الاتحاد السكندرى أمام الأهلى فى كأس مصر ".

وأدلى حسام عاشور أمس الأحد بتصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" مع إبراهيم فايق عبر شاشة "أون تايم سبورت"، أثارت الجدل بين جماهير القلعة الحمراء بعد تعاقده مع الاتحاد السكندري، حيث قال أن جماهير زعيم الثغر لا تقل عن جماهير النادي الأهلي أو أي نادي آخر.

وأشار عاشور إلى أن النادى السكندرى يمتلك رئيس نادي واضحًا وهو محمد مصيلحى، معربًا عن سعادته بالتدريب تحت قيادة المدير الفنى حسام حسن المدير الفنى للفريق، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لإسعاد جماهير الإسكندرية .

وأعلن الاتحاد السكندري أمس الأحد رسميًا، ضم حسام عاشور إلى صفوفه لمدة موسمين،ووقع اللاعب على تعاقد في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء مسيرته مع الأهلي.