الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: نيوكاسل يغري "تن هاج" بأعلى راتب في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 12:34 م
مصر تايمز

كشفت تقارير صحفية، أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزية، يسعى للتعاقد مع إريك تن هاج، خلفًا لستيف بروس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، الذي تمت إقالته بالتراضى بين الطرفين.

وحسب ما نشر عبر ديلي ميل، أن نادي نيوكاسل مستعد لجعل إريك تن هاج أحد المدربين الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي لكن الهولندي متردد في ترك ناديه أياكس.

وفي وقت سابق، ستقر نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزى على إقالة ستيف بروس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، بالتراضى بين الطرفين، وذلك عقب مجموعة يقودها صندوق الاستثمارات العامة السعودي، على النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتم تعيين مساعده جراهام جونز كمدرب مؤقت.

وأكد بروس الذي خاض مباراته رقم ألف في مسيرته التدريبية عندما واجه نيوكاسل منافسه توتنهام هوتسبير في 17 أكتوبر الماضى، أنه سيتفهم تماماً قرار الملاك الجدد إذا أرادوا تغييره، وقال لصحيفة ديلي تليجراف: "أرغب في الاستمرار والحصول على فرصة لأظهر للملاك الجدد ما يمكنني فعله، لكن يجب أن أتحلى بالواقعية، قد يرغب الملاك الجدد في التعاقد مع مدرب جديد لتنفيذ خططهم، يرغب الملاك الجدد في العادة في التعاقد مع مدرب جديد، قضيت فترة طويلة بما يكفي في عالم التدريب لفهم ذلك".

وأضاف بروس: "قلت منذ اليوم الأول لسماع أخبار الاستحواذ إنه أفضل شيء بالنسبة للنادي، أساند أي قرار يدفع هذا النادي إلى الأمام، لن أشعر بالمرارة أو الغضب حيال أي قرار مهما حدث، بالطبع سأشعر بالحزن إذا فقدت وظيفتي، إنها الوظيفة التي أردتها طوال حياتي.. وبقدر ما كانت صعبة كنت فخوراً للغاية بتدريب نيوكاسل يونايتد، لن يتغير ذلك أبداً".