الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يستأنف مرانه الصباحي بعد انتهاء الراحة السلبية

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 12:07 م
لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي اليوم الاثنين تدريبات، بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والتي كانت مدتها 48 ساعة،  وذلك بعد الفوز على الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في الحصول على بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب خصمه الوداد المغربي، بعدما فاز عليه في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-1 مجموع المباراتين.

ويعود فريق المارد الأحمر إلى استئناف المران الصباحي اليوم الاثنين، على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي الرئيس بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم السبت المقبل في تمام الساعة الـ8 مساءً، على ستاد "السلام" في إطار الجولة الـ34 والختامية من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح الأهلي في حسم لقب الدوري قبل انتهاء البطولة بـ7 جولات، ويمنح اتحاد الكرة درع الدوري الـ42 في تاريخه والـ5 على التوالي عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الطلائع.

وينتظر الأهلي، مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي إفريقيا، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي، لمعرفة المتأهل إلى نهائي البطولة لمواجهته يوم 6 نوفمبر المقبل.