الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع ضد إنبي.. الجزيري يقود الهجوم

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 12:37 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بشكل كبير، على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة إنبي التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم، بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام.

جاء تشكيل الزمالك المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، حمزة المثلوثي، خط الوسط الدفاعي: طارق حامد، إمام عاشور، خط الوسط الهجومي: يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وقررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وذلك بعد التنسيق بين طرفى المباراة بأن يستضيف نادى إنبى نادى الزمالك على ملعبه ببتروسبورت خلال الجولة الأولى من الدورى العام وذلك بعد رفض نادى بيراميدز استضافة المباراة على ملعبه.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على حساب توسكر الكيني، ساعياً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، بينما طالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل تحقيق الفوز في أولى مباريات الدوري الممتاز، وبدء رحلة الدفاع عن لقب الدوري.