الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمرو جمال يقود تشكيل فاركو لمواجهة فيوتشر بالدورى

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 07:17 م
عمرو جمال
عمرو جمال

أعلن مجدى عبدالعاطى، المدير الفنى لفريق فاركو الصاعد حديثًا للدورى المصرى الممتاز، تشكيل الفريق الذى سيخوض مباراة اليوم أمام فيوتشر إف سي ضمن منافسات الأولى من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر لها الساعة الثامنة مساءً.

وجاء تشكيل فاركو كالتالى: 



زيمكن أن يطلق على لقاء اليوم "صدام الصفقات"، بعدما أبرم ناديا فيوتشر وفاركو العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة، علماً بأن الفريقين يشاركان في مسابقة الدوري الممتاز لأول مرة في التاريخ.

وتعاقد نادي فيوتشر مع مروان محسن وسعد سمير وكريم نيدفيد ومصطفى البدري وناصر ماهر من الأهلي، كما تعاقد النادي مع محمود "جنش" وعمر كمال من الزمالك، ومحمد فاروق من بيراميدز، وثنائي الاتحاد محمود شعبان ومحمود رزق وأحمد رفعت من المصري، الكاميروني جوناثان نجويم من الجونة والتونسي أيمن الطرابلسي من النجم الساحلي، بينما تولي تدريب الفريق علي ماهر المدير الفني السابق لنادي المصري البورسعيدي.

أما نادي فاركو فتعاقد مع 24 لاعباً أبرزهم، أحمد شريف مهاجم وادي دجلة، ورامي صبري قائد إنبي، ومحمد صبحي حارس الزمالك ، وعمرو جمال مهاجم الجيش وثنائي بيراميدز محمود حمادة وعبد الله بكري، والكاميروني إيريك ايوك والجزائري رزقي حمرون والسوداني سيف تيري، وأبقت إدارة النادي على الجهاز الفني بقيادة مجدي عبد العاطي صاحب رحلة صعود الفريق للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.