الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يدعم التشكيلة المثالية للجولة التاسعة فى الدورى الإنجليزى

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 04:41 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

إختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، محمد صلاح نجم منتخب مصر، في التشكيلة المثالية للجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أولد ترافورد".

وضمت التشكيلة المثالية كلاً من، حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز "أستون فيلا"، الدفاع: ألكسندر أرنولد "ليفربول"، تياجو سيلفا "تشيلسي"، زانكا "برينتفورد"، روبرتسون "ليفربول"، خط الوسط: محمد صلاح "ليفربول"، ماونت "تشيلسي"، كوفاسيتش "تشيلسي"، سميث رو "آرسنال"، خط الهجوم : جوشوا كينج "واتفورد"، فيل فودين "مانشستر سيتي".

من ناحية أخرى، قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول بات المرشح الأوفر حظًا لنيل جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم والتي تمنح من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" وصنع أخر في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 5 - 0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأضافت الصحيفة، "قبل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول كان الحديث يدور حول كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح، وبحلول نهاية اللقاء الأكثر شهرة فى كرة القدم الإنجليزية ويمكن القول فى العالم، كان هناك فائز واحد فقط هو محمد صلاح".

وتابعت الصحيفة، "محمد صلاح شرع بمفرده فى تدمير مانشستر يونايتد، لترسيخ مكانته كأفضل لاعب فى العالم بعد تسجيله الهاتريك ليرفع عدد أهدافه هذا الموسم إلى 15 هدفًا فى 12 مباراة، منها 14 فى آخر 10 مباريات مع فريق المدرب يورجن كلوب، وهو رقم قياسى، ليظهر النجم المصري سبب استحقاقه لتلك المكانة وسط النخبة".