الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يلمح لـ استمرار سولشاير بعد خماسية ليفربول

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 12:34 م
سولشاير
سولشاير

أشار الحساب الرسمى لنادى مانشستر يونايتد إلى استمرار أولى جونار سولشاير، المدير الفنى للفريق الإنجليزى، مع الفريق على الرغم من الهزيمة بخماسية نظيفة أمام ليفربول بالأمس ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأصدر النادى بيان عبر موقع الرسمى أبرز خلاله تصريحات سولشاير عقب مباراة ليفربول، وعلق النادى عليه: "يضع أولي نصب عينيه في مباريات يونايتد الثلاث المقبلة في محاولة للرد".

وجاء تصريحات سولشاير عقب المباراة كالتالى، قال: "الأسبوع المقبل سيكون توتنهام خارج ملعبه ، ثم أتالانتا في دوري أبطال أوروبا ، والفريق التالي الذي يزورنا هو مان سيتي وعلينا أن نتطلع إلى الأمام".

ويصر سولشاير على أن مهمة الإصلاح تبدأ بتصحيح الجانب العقلي للأشياء، وقال: "علينا أن نفرز إطار العقول ونتأكد من أننا نذهب إلى الجلسة التدريبية التالية والمباراة التالية في الإطار الذهني الصحيح".

وواصل: "لقد مر مانشستر يونايتد بأوقات عصيبة ، وأوقات عصيبة من قبل ، وكانوا دائمًا يستعيدون قوتهم ويواجهون التحديات، وأتم: "الموسم الماضي كنا في المركز الثاني وهذا الموسم بدأنا بشكل سيء. عليك أن تتخطى ذلك ثم تبدأ في بناء العروض ، والبدء في بناء النتائج ، والبدء بشباك نظيفة ومعرفة أين سيأخذنا ذلك في نهاية الموسم ".