الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"صلاح يتوهج ورونالدو يعاني".. صحافة انجلترا تتغنى بـ"مو" بعد ملحمة يونايتد

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 09:05 ص
غلاف ديلي اكسبريس
غلاف ديلي اكسبريس

تصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، أغلفة وعناوين الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، الأثنين، بعدما الأداء المذهل الذي ظهر عليه في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد والتي أقيمت مساء أمس، بملعب "أولد ترافورد"، والتي انتهت بفوز ليفربول بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعنونت صحيفة "ديلي ميل"، "ليفربول 5-0 مان يونايتد.. سولشاير يُقسم بأن يستمر بالقتال لكن الهزيمة من ليفربول هي أسوء أيامه.. صلاح بطل ليفربول يحتفل بينما يُعاني رونالدو.. البطل المصري سجل هاتريك وألحق العار بمانشستر يونايتد".



وكتبت صحيفة "الجارديان سبورت"، "فوز تاريخي وإهانة.. أسوء أيام سولشاير.. محمد صلاح يحطم الأرقام ويصبح أكثر الأفارقة تهديفاً في تاريخ الدوري.. جماهير اليونايتد تطلق صافرات استهجان والبعض غادر المباراة بين الشوطين.. سولشاير يريد البقاء مع اليونايتد".



أما صحيفة "ديلي اكسبريس"، فكتبت، "أسوء أيامي… كلمات سولشاير الذي مازال لايريد الرحيل.. ليفربول ينتصر بخماسية في أولد ترافورد.. صلاح يتلاعب باليونايتد ويترك سولشاير تحت الضغط.. ليفربول يسجل أربعة أهداف بأول شوط".



وكتبت صحيفة "الجارديان"، "صلاح يتوهج وليفربول يصعق اليونايتد.. صلاح يسجل هاتريك وليفربول يسحق مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0 على أولد ترافورد".



في حين كتبت صحيفة "اي سبورت"، "محمد صلاح يحتفل بالهاتريك واليونايتد يصل الحضيض.. أيام سولشاير باتت معدودة بعد إهانة ساحقة من ليفربول".



وأخيراً مع صحيفة "ليفربول إيكو"، التي كتبت، "شباب التاريخ.. كلوب يقول أن الريدز القاسيين كتبوا التاريخ بعد طحن اليونايتد بنتيجة 5-0".