الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"أخر النهار" يفتح حوار جماهيري بحضور رئيسي جهاز العبور وحدائق اكتوبر

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 03:42 م
محمد الباز
محمد الباز

يحل كلا من المهندس محمد مصطفي رئيس جهاز حدائق اكتوبر والمهندس عبدالرؤوف الغيطي رئيس جهاز تنمية مدينة العبور مساء اليوم في حلقة خاصة من برنامج "أخر النهار" للإجابة عن كافة أسئلة المشاهدين.

ويطرح البرنامج الذي يقدمه الاعلامي محمد الباز رئيس مجلس ادارة جريدة الدستور كافة الملفات المتعلقة بجهاز تنمية حدائق اكتوبر  كملف المواصلات سواء داخل المدينة أو خارجها وربطها بكافة الأحياء وتشغيل الوحدات الصحية بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان أو إمكانية توفير أطباء لخدمة المواطنين والسعي إلى إنشاء مستشفى عام للمدينة.
وسيناقش البرنامج مع رئيس جهاز حدائق اكتوبر سبل رفع كفاءة الطرق الموجودة الرئيسية وأبرزها طرق زويل وسوق الجملة والنايل سات والعمل على تجميل المدينة والحفاظ على صورتها الجمالية والتنسيق مع جهاز مدينة 6 أكتوبر لإنشاء الكباري بطريق الواحات والطرق الرئيسية والتوسعات.

ويجيب المهندس عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز تنمية العبور عن  حجم التكلفة الاستثمارية لمشروعات البنية التحتية الجاري تنفيذها وماذا انتهي منها ولاسيما المشروعات الطبية فى المدينة.

ويكشف رئيس جهاز تنمية العبور عن حجم استثمارات المدينة منذ نشأتها حتى العام الجارى كما سيعلن عن الميزانية المخصصة لجهاز العبور خلال العام المالى الجارى.

كما يتضمن اللقاء اجابة المهندس عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز تنمية العبور عن مشروعات إسكان المناطق غير الآمنة التى يولى الرئيس عبدالفتاح السيسى اهتمامًا بها

ونسبة الإشغال فى مدينة العبور حاليًا ومدى تأثير مشروع القطار الكهربائى فى الإقبال عليها مستقبلًا، وماذا حدث في عدد طلبات التصالح فى مخالفات البناء التى قدمت حتى اللحظة والحصيلة الناجمة عنها

ويجيب كلا الضيفين عن أسئلة المشاهدين حول خطة المرافق التى يعمل عليها الجهازين خلال العام الحالى والإجراءات التي يتبعها الجهازين مع الشركات التى تستخدم مبانى سكنية للنشاط الإدارى.