الجمعة 01 يوليو 2022 الموافق 02 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرقام قياسية جديدة تنتظر محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:07 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

يسعى النجم المصري لتحقيق أرقام قياسية جديدة عندما يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد، في الخامسة والنصف مساء اليوم، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى محمد صلاح لكي أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في شباك مانشستر يونايتد في ثلاث زيارات متتالية لملعب "أولد ترافورد" بجميع المسابقات، كما يرغب النجم المصري لكي يكون ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول خمس مباريات خارج أرضه في موسم واحد بعد سام رايبولد الذي تمكن من تحقيق هذا الإنجاز في موسم 1902 - 1903.

ويتطلع محمد صلاح لتسجيل الهدف الـ 105 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لينفرد بلقب الهداف التاريخي للأفارقة للمسابقة المحلية بعد الإيفواري ديدييه دروجبا.

وسجل محمد صلاح في آخر 9 مباريات متتالية خاضها مع "الريدز" في مختلف المسابقات، حيث سجل في شباك تشيلسي وليدز يونايتد وكريستال بالاس وبرينتفورد ومانشستر سيتي وواتفورد في الدوري الإنجليزي، كذلك أحرز أمام كل من ميلان وبورتو وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، ويرغب في زيارة شباك منافسيه للمباراة العاشرة على التوالي.