الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإنتر يستضيف يوفنتوس فى لقاء خارج التوقعات بالدورى الإيطالى

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 09:37 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على الإنتر في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، بملعب "جوزيبي مياتزا"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة الإنتر ويوفنتوس الليلة، حيث يسعى "النيراتزوري" لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز لمواصلة الزحف نحو أهل القمة، كما يرغب يوفنتوس في العودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث وتحقيق الفوز الخامس على التوالي في المسابقة المحلية لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

ويحتل الإنتر المركز الثالث برصيد 17 نقطة، خلف جاره ميلان صاحب الصدارة بفارق 8 نقاط والذي تغلب أمس على بولونيا بنتيجة 4 - 2، بينما يملك يوفنتوس 14 نقطة في المركز السابع.

وكشفت صحيفة "لاجاززيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن التشكيل المتوقع لكلا الفريقين في مباراة اليوم، حيث جاء تشكيل الإنتر المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش، خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - أليساندرو باستوني، خط الوسط: إيفان بيريسيتش - هاكان تشالهانوجلو - مارسيلو برزوفيتش - نيكولو باريلا - ماتيو دارميان، خط الهجوم: إدين دجيكو - لاوتارو مارتينيز.

في حين جاء تشكيل يوفنتوس المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني، خط الدفاع: دانيلو - جورجيو كيليني - ليوناردو بونوتشي، خط الوسط: أليكس ساندرو - فيديريكو برنارديسكي - مانويل لوكاتيلي - رودريجو بنتانكور - خوان كوادرادو، خط الهجوم: ألفارو موراتا - فيدريكو كييزا.