الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يتحدى ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض بالدورى الإسبانى

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 09:08 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء العالم، في الرابعة والربع عصر اليوم، بتوقيت القاهرة صوب ملعب "كامب نو"، لمتابعة مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد، في قمة مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 17 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز السابع برصيد 15 نقطة، ويمتلك كلاً منهما مباراة مؤجلة.

وضمت قائمة ريال مدريد لمباراة الكلاسيكو كلاً من، حراسة المرمى: كورتوا - لونين - لوبيز، خط الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - ألابا - فاييخو - ناتشو - مارسيلو - ميندي، خط الوسط: كروس - مودريتش - كاسيميرو - فالفيردي - فاسكيز - كامافينجا - بلانكو، خط الهجوم: هازارد - بنزيما - أسينسيو - رودريجو - فينيسيوس - ماريانو.

في حين ضمت قائمة برشلونة كلاً من، تير شتيجن، ديست، بيكيه، بوسكيتس، ريكي بويج، ديباي، أنسو فاتي، ديمير، نيتو، كوتينيو، لينجليت، لوك دي يونج، جوردي ألبا، أجويرو، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، أوسكار مينجويزا، أومتيتي، إريك جارسيا، إيناكي بينيا، نيكو، جافي، بالدي.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في "الليجا"، والثالث على التوالي بمختلف المسابقات، لقطع خطوة جديدة نحو استعادة ثقة جماهيره بجانب الدخول في دائرة المنافسة على حصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بينما يرغب الريال في إستعادة نغمة الإنتصارات بالمسابقة المحلية بعد تعادله مع فياريال وخسارته أمام إسبانيول في الجولتين الماضيتين.