الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"حماة الوطن" بشمال سيناء ينظم دورة تدريبية في المشاركة السياسية وإعداد الشباب

السبت 23/أكتوبر/2021 - 08:10 م
حزب حماة الوطن بشمال
حزب حماة الوطن بشمال سيناء

تنظم أمانة التدريب والتثقيف لحزب حماة الوطن بشمال سيناء بقيادة المهندس هيثم رحمى أمين عام المحافظة، دورة تدريبية مجانية لأبناء المحافظة فى المشاركة السياسية والإتصال السياسى لإعداد وتأهيل الشباب على مستوى المحافظة للمشاركة في الاستحقاقات الدستورية المقبلة فى انتخابات المحليات، بمحاضرة الدكتور سامح عطا أمين التدريب والتثقيف بالحزب. 

جاء ذلك حرصا على تدريب وتأهيل وإعداد قيادات وكوادر شبابية تشارك بفعالية ووعي في تلك الإنتخابات، وذلك تماشيا مع توجهات الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أكد هيثم رحمى أن الحزب يولى إهتماما كبيرا للشباب ويعمل على إعداد الكوادر الشبابية وتأهيلهم للمناصب القيادية، وذلك إيمانا منا بكفاءة وقدرة جيل الشباب على تولي المناصب القيادية وبناء الدولة المصرية، وتعزيز مهارات الناشطين في مجال تمكين الشباب والمرأة في المجال السياسي.

وأشار إلى أن الدولة المصرية حدث بها طفرة فى السنوات الأخيرة فى ظهور القيادات الشبابية وتوليهم المناصب القيادية فى مختلف قطاعات الدولة، وإتاحة الفرصة لدى الشباب للوصول للسلطة والمناصب القيادة لإعادة بناء دولة قوية وذلك ضمن الأجندة القوية التى وضعتها مصر فى رؤية مصر 2030.