الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إزالة 3 حالات تعد في ثلاث قرى بمركز الدلنجات بالبحيرة

السبت 23/أكتوبر/2021 - 06:02 م
حملات الإزالة
حملات الإزالة

قام رئيس قرية كوم زمران والوفائية والمسين بإزالة عدد 3 حالات تعد بقرى كوم زمران والوفائية والمسين بمساحة 1140 مترًا عبارة عن مباني من الطوب الأـبيض وردم حفر قواعد وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

أكد مجدي إبراهيم، رئيس مركز ومدينة الدلنجات، استمرار الحملات الموسعة بنطاق المركز وذلك للتصدي بكل حزم لكافة محاولات استغلال القيام بأعمال بناء بالمخالفة للقانون.

لافتًا إلى أنه سيتم القيام بالإزالة الكاملة لأي مبنى مخالف مع التحفظ على الأدوات والمعدات المستخدمة في الأعمال، واتخاذ إجراءات قانونية مشددة حيال المخالفين.

كما قام رئيس مركز ومدينة الدلنجات، بمتابعة أعمال الرصف الجارية بنطاق المدينة، وذلك في إطار الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري. 

حيث بدأ  أعمال حفر الطرنشات ووضع طبقة السن ثم دمكها ثم وضع طبقة اسفلت كاملة، كما يتم رصف الشوارع الفرعية داخل المدينة، وفقًا للجدول الزمني المحدد لها وطبقًا للمواصفات المطلوبة والمعتمدة، فيما وجه بتكثيف الأعمال بنطاق المدينة للإنتهاء من مشروعات الرصف المقررة تيسيرًا على المواطنين. 

تأتي هذه الأعمال ضمن جهود الدولة لرفع كفاءة الطرق، لتيسير حركة المرور للسيارات والمواطنين، حيث من المقرر استكمال أعمال الرصف وفقًا للبرنامج الزمني المحدد لهاتنفيذ مشروع الرصف الانتاجي.