الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمى لمباراة مانشستر سيتى وبرايتون بالدورى الانجليزى

السبت 23/أكتوبر/2021 - 05:35 م
مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

يواجه الفريق الأول لكرة القدم فى نادى مانشستر سيتى ونظيره برايتون ضمن الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، والمقرر لها فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ستاد فالمر.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي: "إيدرسون، والكر، دياز، لابورت، كانسيلو، رودري، سيلفا، جاندوجان، جيسوس، فودين، جريليش"، فيما جاء تشكيل برايتون: "سانشيز، كوكوريلا، دينك، مارش، بورن، فيلتمان، جروس، لالانا، مودير، تروسارد، موباي". 

قال مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، اليوم الجمعة، إن الانتقادات الموجهة للمدربين في إسبانيا، أسوأ حالاً من إنجلترا، وذلك عقب البيان الذي أصدره ستيف بروس بعد إقالته من تدريب نيوكاسل يونايتد.

وواجه بروس هجوماً من الجماهير منذ توليه المسؤولية خلفاً للمدرب المحبوب رفائيل بينيتز في 2019، وغادر نيوكاسل بالتراضي يوم الأربعاء، قائلاً إنها قد تكون آخر وظيفة تدريبية يتولاها في مسيرته بعد الإساءات والانتقادات التي تعرض لها منذ اليوم الأول في المنصب.

وقال جوارديولا للصحافيين قبل مواجهة مضيفه برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الممتاز غداً السبت: "الأمر أكثر سوءاً في إسبانيا وألمانيا، هنا الأجواء أكثر لطفاً، في إسبانيا توجد محطات تلفزيونية وإذاعية أكثر".

وتابع: "يتم التعامل معك من خلال النتائج، عندما تفوز تصبح عبقرياً وعندما تخسر يقولون يالها من كارثة، خاصة في وسائل التواصل الاجتماعي، في إسبانيا الناس أكثر تواصلاً على هذه الوسائل ويحضر صحافيون الحصص التدريبية".

وأضاف: "نحن معشر المدربين يتم التعامل معنا أسوأ معاملة، يعكس هذا أحياناً المجتمع لكن لا أحد يستحق أن يعامل على هذا النحو"، وساند جوارديولا نظيره بروس قائلاً إن المدرب البالغ عمره 60 عاماً، يجب أن يتجاهل هذه الانتقادات ويركز أكثر على رسائل التشجيع والمساندة التي تلقاها من لاعبيه.