الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدينيو يعلن إصابته بفيروس كورونا

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 09:00 م
رونالدينيو
رونالدينيو

أعلن الأسطورة البرازيلية، رونالدينيو لاعب برشلونة الإسباني السابق، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قال فيه إنه اكتشف إصابته بفيروس كورونا، وإنه في حالة جيدة ولم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن.

وكتب رونالدينيو قائلًا " لقد وصل العالم إلى مرحلة مقلقة للغاية تتمثل في وفاة مليون شخص مصاب بسبب فيروس كورونا، لن ندعها تصل إلى مليون آخر، ارتد كمامتك واتبع الإجراءات الوقائية التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية وادعم المشاريع التي تقودها المنظمة لحماية الجميع من الفيروس".

وكانت السلطات فى باراجوى منذ عدة اسابيع، قد أفرجت عن رونالدينيو، وشقيقه روبرتو، من قبل القضاء فى باراجواى، بعد 5 أشهر ونصف، قضاها اللاعب وشقيقه بين السجن والإقامة الجبرية، بعد اتهامهم بدخول البلاد، بجواز سفر مزور.

وتم إطلاق سراح النجم البرازيلى السابق رونالدينيو وشقيقه، بعد اتهامهم بدخول باراجواى، بجواز سفر مزور، خلال شهر مارس الماضى، ولكن سيدفع رونالدينيو وشقيقه غرامة قيمتها، 200 ألف دولار، وسيتم السماح لهم بمغادرة البلاد، وفقًا لشبكة " إي إس بي إن" العالمية.