الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ابراهيموفيتش يغيب عن قائمة ميلان الليلة لمواجهة بولونيا

السبت 23/أكتوبر/2021 - 11:55 ص
ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

أعلن ستيفانو بيولي، مدرب فريق ميلان الإيطالى، قائمة فريقه التى ستخوض مباراة بولونيا، المقرر لها مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وجاءت قائمة ميلان كالتالى: 

حراسة المرمى: جوندال - أنطونيو ميرانتي - تاتا روسانو.

الدفاع: بالو توريه - دافيد كالابريا - أندريا كونتي - ماتيو جابيا - بيير كالولو - سميون كايير - أليسيو رومانيولي - فيكايو توموري.

الوسط: تيموي باكايوكو - إسماعيل بن ناصر - صامويل كاستييخو - رادي كرونيتش - أليكسيس ساليميكريس - ساندرو تونالي.

الهجوم: أوليفييه جيرو - رافائيل لياو - زلاتان إبراهيموفيتش - دانييلي مالديني.

وضربت الغيابات قائمة ميلان، حيث يغيب كلًا من: "مايك ماينان وأليساندرو بليتزاري وثيو هيرنانديز وفرانك كييسي وإبراهيم دياز وجونيور ميسياس وأليساندرو فلورينزي وبيترو بيليجري وأنتي ريبيتش".

وقال المدرب الإيطالي: "إبراهيموفيتش بحاجة للعب والتدريب، مشاركاته ستزيد ولا زلت بحاجة لاتخاذ قرار بشأن أيهما يبدأ المباريات هو أم جيرو، لا يمكن أن نبدأ بهما في الملعب، عندما يكونا في أفضل حالاتهما يمكن أن يحدث ذلك أيضا".

وقال: "قدمنا مباراة متواضعة من حيث الاستحواذ على الكرة والتمركز الدفاعي: ساعدنا العمل في الملعب على فهم ما حدث من خطأ في المباراة، وما نحتاجه لإصلاحه في مباراة الغد، بولونيا سيصنع صعوبات لنا".

وتابع: "يتحلى الفريق دائما بميزة التعلم من أخطائه، إذا لم ترتكب أخطاء لن تتعلم، أظهرنا أنه يمكننا أن نفعل ما هو أفضل بكثير، ويمكن إثبات ذلك غداً"، ويحتل ميلان المركز الثاني في الترتيب برصيد 22 نقطة من ثماني مباريات، بينما يتأخر بولونيا بفارق عشر نقاط في المركز الثامن.