السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: مفاوضات ليفربول ومحمد صلاح تصل لـ"طريق مسدود"

السبت 23/أكتوبر/2021 - 09:40 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تطورات جديدة بشأن مفاوضات التجديد بين نادي ليفربول ورامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح.

ذكرت صحيفة "التايمز"، أن مفاوضات التجديد بين نادي ليفربول ووكيل محمد صلاح وصلت إلى طريق مسدود، مشيرة إلى أن إدارة ليفربول تعلم جدياً أنه عليها جعل محمد صلاح أكثر لاعب تقاضيا للأجر في تاريخ النادي إذا أرادت الإحتفاظ بخدمات النادي.

وأضاف بولو جويس صحفي "التايمز"، " رامي عباس وكيل أعمال صلاح يُعتقد أنه يسعى أن يحصل المهاجم المصري على أكثر من 400 ألف باوند أسبوعيا.

في ذات الصدد، سيطرت حالة من الحزن والحذر بين جماهير نادي ليفربول عقب التصريحات التي أدلى بها النجم المصري محمد صلاح لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا مانشستر يونايتد وليفربول غداً الأحد بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، في الوقت الذي ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم المصري طلب الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً نظير التجديد، فيما يرغب ليفربول في تخفيض المبلغ إلى 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن موقف محمد صلاح وتصريحاته بشأن مستقبله مع ليفربول كانت مشابهة لتلك التي أدلى بها جورجينيو فينالدوم قبل رحيله عن ليفربول، والانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة.

وأضافت الصحيفة "أن تصريحات محمد صلاح أعادت للأذهان تعليقات فينالدوم التي أدلى بها في مارس الماضي، قبل انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان، مطالبين أن يتم حل وضع صلاح والتجديد معه لفترة طويلة قبل انتهاء عقده في عام 2023".

وقال محمد صلاح "أود البقاء حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك. الأمر ليس بيدي يعتمد الأمر على ما يريده النادي، وليس عليَّ، في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق. سيصيبني هذا بالحزن الأمر صعب لا أريد التحدث عنه، لكنه سيجعلني حزينًا للغاية، دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل".