الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسائل محمد صلاح تثير حذر جماهير ليفربول قبل مباراة مانشستر يونايتد

السبت 23/أكتوبر/2021 - 09:29 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

سيطرت حالة من الحزن والحذر بين جماهير نادي ليفربول عقب التصريحات التي أدلى بها النجم المصري محمد صلاح لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا مانشستر يونايتد وليفربول غداً الأحد بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، في الوقت الذي ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم المصري طلب الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً نظير التجديد، فيما يرغب ليفربول في تخفيض المبلغ إلى 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن موقف محمد صلاح وتصريحاته بشأن مستقبله مع ليفربول كانت مشابهة لتلك التي أدلى بها جورجينيو فينالدوم قبل رحيله عن ليفربول، والانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة.

وأضافت الصحيفة "أن تصريحات محمد صلاح أعادت للأذهان تعليقات فينالدوم التي أدلى بها في مارس الماضي، قبل انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان، مطالبين أن يتم حل وضع صلاح والتجديد معه لفترة طويلة قبل انتهاء عقده في عام 2023".

وقال محمد صلاح "أود البقاء حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك. الأمر ليس بيدي يعتمد الأمر على ما يريده النادي، وليس عليَّ، في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق. سيصيبني هذا بالحزن الأمر صعب لا أريد التحدث عنه، لكنه سيجعلني حزينًا للغاية، دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل".

من ناحية أخرى، تصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول، قائمة الأفضل في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد مرور 8 مراحل على بداية المسابقة، حسبما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

وتفوق محمد صلاح بفارق كبير على زميليه فيرمينو وساديو ماني، بينما جاء أوباميانج مهاجم أرسنال في المركز الخامس، وجيمي فاردي هداف ليستر سيتي في المركز السادس.

يأتي هذا في الوقت الذي احتل فيه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد المركز الـ 140 في قائمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي حتى الآن، بينما تواجد زميله بول بوجبا في المركز الـ 119 فيما حل هاري كين لاعب توتنهام في المركز الـ 32، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي في المركز الـ 198.