الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد هانى يهنئ حسام غالى بعيد ميلاده: "أحسن أخ فى الدنيا"

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 01:18 م
مصر تايمز

حرص محمد هانى، لاعب الفريق الاول لكرة القدم فى النادى الاهلى، على تهنئة حسام غالى قائد الكتيبة الحمراء السابق، بمناسبة عيد ميلاده الـ40 الذى يحل اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر أكتوبر الجارى.

وكتب محمد هانى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "كل سنة و انت طيب يا كابيتانو يا احسن اخ فى الدنيا".



على صعيد متصل، بدأ حسام غالي مسيرته مع كرة القدم كمهاجم في نادي في نادي بيلا بمحافظة كفر الشيخ، ثم يقرر أن يخوض اختبارات القلعة الحمراء على أمل أن يتم قبوله في الفريق الأحمر.

نجح حسام غالي في تخطي كافة الاختبارات في النادي الأهلي، ليتم قبوله كلاعبًا للناشئين في القلعة الحمراء، وتم تصعيد اللاعب للفريق الأول عام 2000 في عهد الألماني راينر تسوبيل المدير الفني للفريق وكان عمره 17 عامًا، وشارك في أول مباراة رسمية مع الفريق أمام الشمس فى كأس مصر، وانتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر 4/0.

سجل أول أهدافه مع الأهلي في الثالث عشر من أكتوبر عام 2000 ، فى شباك جان دارك السنغالى ضمن مباريات الجولة الرابعة من دورى أبطال إفريقيا، وفاز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليكتب مسيرة كبيرة من التألق في خط وسط الأحمر، حتى انتقل للاحتراف الأوروبي في صفوف فينورد الهولندي عام 2003 حتى 2006.