الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: حسام غالي "مفاجأة" قائمة الخطيب الانتخابية في الأهلي

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 01:47 م
حسام غالي
حسام غالي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن القائمة النهائية المتوقعة التي سيخوض على أثرها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، انتخابات القلعة الحمراء، المحدد لها يومي 25 و26 نوفمبر المقبل.

وكتب أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "القائمة النهائية المتوقعة للكابتن محمود الخطيب، محمود الخطيب رئيسا، العامري فاروق نائب، خالد مرتجي أمين صندوق العضوية، طارق قنديل، دكتور محمد شوقي، محمد الدماطي، دكتور مهند مجدي، محمد الغزاوي، خالد عبد القادر، المفاجأة دخول حسام غالي ومحمد الجارحي ومي عاطف".

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس جديدة حول الأزمة الصحية التي يعاني منها محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والتي دفعته للدخول إلى أحد المستشفيات.

وأعلن النادي الأهلي تعرض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، لوعكة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التى أقامها الاهلي مساء امس الاربعاء، لتكريم كلا من حسن حمدي رئيس النادي الاسبق، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، وتم نقله لإحدي المستشفيات الكبري بالقاهرة، ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والاشاعات بمعرفة كبار الاطباء، لتحديد اسباب الازمة لتلقي العلاج اللازم.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، "عندما جاءت لحظة تسليم القلادة الذهبية إلى حسن حمدي رئيس الأهلي السابق، فاجىء الخطيب، الجميع وقال (أنا مش شايف)، بسبب آلام في العين اليمنى"، مضيفاً، "الخطيب كان يعاني من آلام في العين اليمنى منذ مباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا".



وتابع أحمد شوبير الذي كان متواجداً في حفل أمس، "الخطيب سيجري أشعة وتحاليل للإطمئنان على آلام العين اليمنى، وأتمنى أن يهتم بصحته خلال الفترة المقبلة، بعدما أهملها طوال الفترة الماضية لارتباطه بإدارة شؤون  النادي على مختلف الأصعدة".