الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميلنر يوجه رسالة خاصة لـ"محمد صلاح": لا تقلق

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 08:37 م
مصر تايمز

وجه جيمس ميلنر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، رسالة مازحة إلى الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف الريدز، بعد هدف أمس أمام أتليتكو مدريد، بدوري أبطال أوروبا.

وكتب ميلنر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: "نتيجة رائعة في ملعب من الصعب المجيء إليه، لا تقلق مو، لن أطالب به (احتساب الهدف باسمه)".

وتسبب الهدف الأول لـ محمد صلاح في إثارة حالة من الجدل بعدما اُحتسب في البداية لصالح جيمس ميلنر، حيث اصطدمت كرة المصري به قبل دخولها الشباك.

وكان صدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول أغلفة وعناوين الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الأربعاء، بعدما سجل "هدفين" في فوز ليفربول على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة "ميرور"، "صلاح فوق السحاب.. محمد صلاح كاسر الأرقام القياسية، يسجل ثنائية في دوري الأبطال.. صلاح أول لاعب يسجل في 9 مباريات متتالية بتاريخ النادي.. والفار ينقذ ليفربول".

وكتبت صحيفة "التايمز"، "ثنائية صلاح تضمن الفوز على أتلتيكو.. ليفربول يخسر تقدمه بنتيجة 2-0 ثم يسجل صلاح من ركلة جزاء ويضمن الفوز لفريقه بعد طرد جريزمان".

وسارت صحيفة "اكسبريس" على نفس النهج، وعنونت، "صلاح فوق السحاب.. صلاح أول لاعب بتاريخ ليفربول يسجل في تسعة مباريات متتالية"، فيما تناولت صحيفة "جارديان" تألق محمد صلاح، بنشر صورة لاحتفاله بهدفه الثاني في شباك أتلتيكو، قائلة: "صلاح يحسم الفوز وليفربول يستمر بطريق الإنتصارات".

وكتبت صحيفة "ستار"، "مو الرجل الأبرز مجددًا.. ثنائية محمد صلاح تمنح السعادة لمشجعي الريدز.. صلاح يسجل هدفين ويحقق رقماً قياسياً ويضع ليفربول في طريقه للتأهل للأدوار الإقصائية".