الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جالطة سراي: نريد تفعيل بند شراء مصطفي محمد.. ولكن أمامنا وقت للتفكير

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 06:54 م
مصر تايمز

تحدث التركي فاتح تريم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، عن الدولي المصري مصطفي محمد، المحترف ضمن صفوف الفريق، وعن قراره بتفعيل بند الشراء للاعب.

وقال تريم في المؤتمر في تصريحات للمؤتمر الصحفي لمباراة لوكتيف موسكو الروسي، في الدوري الأوربي، نريد تفعيل بند شراء مصطفي محمد من الزمالك ولكن لازال أمامنا وقت طويل للتفكير.

وأضاف "تعاقدنا مع مصطفى بهذه النية ونملك الرغبة في تفعيل بند شرائه نهائيا لكن ما زال أمامنا المزيد من الوقت".

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، عن موقف الدولي المصري، مصطفى محمد، الحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي التركي، من تفعيل فريقه الحالي بند الشراء من نظيره الزمالك المعار منه.

وبحسب صحيفة "FotoMac" التركية، أن جالطة سراي سيتابع أداء مصطفى محمد حتى اللحظة الأخيرة منتظرا تقرير فاتح تريم بشأن مستقبل اللاعب مع الفريق.

 

وبحسب التقرير فأن جالطة سراي يضع خيارا آخر وهو ضم اللاعب في انتظار أحد الأندية الأوروبية التي قد تسعى لضمه ومن ثم بيعه بقيمة أكبر.

وفي وقت سابق، منح التركي فاتح تريم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري، مصطفي محمد، الضوء الأخضر لإدارة النادي، من أجل تفعيل بند شراء نجم الفراعنة، من نظيره الزمالك.

وبحسب ما نشرته صحيفة الصباح التركية، اليوم الأربعاء، إن تريم اجتمع مع إدارة النادي، وطالبهم بتفعيل بند شراء اللاعب للاستفادة منه في المبارايات المقبلة، أو استثمار النادي به.