الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماركينيوس: "نيمار قد لا يعتزل بعد مونديال 2022"

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 04:52 م
نيمار وماركينيوس
نيمار وماركينيوس

قال قلب الدفاع البرازيلي ماركينيوس، إن مواطنه وزميله في باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، "أسيء فهمه بشدة"، حين ترك الباب مفتوحا أمام احتمالية أن يكون مونديال 2022 هو الأخير له مع منتخب بلاده.

وفي تصريحات لمحطة تي إن تي سبورتس البرازيلية، عقب فوز بي إس جي على لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا، قال المدافع إن نيمار "أسيء فهمه، قال للتو إنه لا يعرف كيف سيكون بعد كأس العالم (2022) مع المنتخب الوطني، وما إذا كان سيصمد لأربع سنوات أخرى على مستوى عالٍ".

وشدد ماركينيوس على أنه من أجل تمثيل المنتخب البرازيلي "يجب أن يكون اللاعب بحالة جيدة جداً وعلى مستوى عالٍ للغاية"، موضحاً أن هذا هو ما يقلق نيمار.

وأضاف: "إنه ببساطة يفكر وتركيزه منصب على لعب هذا المونديال، بعد ذلك، إذا أراد الرب، سيعمل وسيتمكن من البقاء على مستوى عالٍ ليكون في النسخة التالية، أنا أيضاً آمل أن أكون معه في المونديال القادم وذلك الذي يليه".

ونصح ماركينيوس التحرك "خطوة بخطوة" و"بهدوء" لأن عام 2026 مازال "بعيداً جداً"، وجاء رد المدافع تعقيباً على تصريحات نيمار حين قال: "أعتقد أن هذا سيكون المونديال الأخير لي، أستعد له وكأنه الأخير لأنني لا أعلم ما إذا كنت سأحظى (بعدها) بالظروف العقلية للتحمل أكثر من ذلك في كرة القدم".