الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: حجازي وافق على الرحيل إلى اتحاد جدة مقابل 62 مليون جنيه

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 03:58 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن كواليس الساعات الأخيرة في المفاوضات التي دارت بين ناديا اتحاد جدة السعودي ووست بروميتش ألبيون الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية اليوم في المملكة.

وقالت صحيفة "سبورت"، "استطاعت إدارة نادي الإتحاد برئاسة أنمار الحائلي إقناع أحمد حجازي بالقدوم إلى المملكة العربية السعودية وتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة".

وأضافت الصحيفة، "جاء ذلك بعد رفع الإتحاديين العرض المقدم للاعب إلى مايقارب الـ3 مليون جنيه استرليني في الموسم (62 مليون جنيه مصري)، بعدما سبق وأن أرسنال النادي السعودي عرضا بقيمة مليون ونصف جنيه استرليني قوبل بالموافقة يوم الخميس الماضي من قبل إدارة النادي الإنجليزي إلا أنه بعد ذلك أتى الرفض من قبل اللاعب حيث كانت رغبته الرئيسية البقاء مع ناديه وإكمال العقد الذي ينتهي في 2022،  إلى أن أتى عرضا آخر من نادي الإتحاد جعلت اللاعب يقبل التفاوض وتم الإتفاق على قدوم حجازي إلى صفوف الإتحاد لمدة موسم على سبيل الإعارة".

وشارك أحمد حجازي البالغ من العمر 29 عامًا، في مباراة واحدة مع وست بروميتش خلال هذا الموسم وتحديدًا في لقاء بيرنلي والذي انتهى بالتعادل السلبي ضمن حسابات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".