الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اللجنة الفنية بالإسماعيلى تعلن الرحيل: "لم نترك النادى فى وقت صعب"

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 06:21 م
مصر تايمز

تعقد اللجنة الفنية فى نادى الإسماعيلى مؤتمرًا صحفيًا فى الوقت الحالى برئاسة علي أبوجريشة من أجل الإعلان عن انتهاء عملها داخل النادى، ومن أجل استعراض ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية داخل النادى الإسماعيلى.

وقال علي ابوجريشة عبر المؤتمر الصحفى: "احنا جئنا ف ظروف صعبة ولكن صبر ودعم جمهور الإسماعيلى كان سببا فى تخطى هذه المرحلة بالرغم من النتائج السلبية، والمدرب الأجنبى كان ممتاز ولكنه سئ الحظ وليس محظوظ".

وأكمل: "إيهاب جلال ليس بغريب على الإسماعيلى وتعهدنا بعد الخسارة من سيراميكا كليوباترا على الهدوء لتصحيح المسار والثقة كانت سببا فى إنطلاقة الدور الثانى، ومحمود عثمان ساندنا من أول لحظة وكانت البداية بإزالة الضغوط على اللاعبين بجانب صفقات يناير التى انسجمت سريعا لأنهم حصلوا على جانب كبير من التقدير ".

وواصل: "أسباب عديدة أدت إلى تراجع مستوى الإسماعيلى على رأسها بيع النجوم بجانب فرصة الناشئين بتكون صعبة جدا، والتغيير الفنى مبكرا بعد 3 لقاءات كان سببا فى أزمة الفريق بالإضافة إلى النواحى المالية التى أثرت بشكل كبيرة على الأندية الشعبية بصفة عامة".

وأضاف: "احنا لم نترك النادى فى وقت صعب لان هناك جهاز فنى محترم ولاعبين متميزين بجانب مجلس إدارة جديد سيكون لديه أفكارهم الخاصة ولن أبعد عن الإسماعيلى، وأتم: "انا طالبت من أحمد دياب بوضع أسس للمسابقة وتطبيق مبدأ المنافسة باللعب الأهلى فى الإسماعيلية وارسلنا فاكسا بذلك".