السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أفشة "العريس" ينتظم فى مران الأهلي اليوم استعدادا للحرس الوطني

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 09:39 ص
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى التدريبات اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للاعبيه والتي استمرت 48 ساعة عقب العودة من النيجر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني السبت المقبل، بملعب "الأهلي وي السلام"، في "إياب" دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

ومن المنتظر أن ينتظم اليوم الثلاثاء محمد مجدى أفشة نجم النادى الأهلى فى مران ناديه على ملعب "مختار التتش"، عقب نهاية إجازة الزواج التى حصل عليها.

من ناحية أخرى، قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن قطاع كرة القدم بالأهلي حقق نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية، سواء على الصعيد المحلي أو القاري وكذلك العالمي بالحصول على برونزية مونديال الأندية.

وأضاف "حققنا نجاحات كبيرة في ملف كرة القدم وتوجنا بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين وحصدنا المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية وهو نجاح كبير، لكننا نسعى للأفضل بتوفيق الله".

ووجه الخطيب الشكر لكل من ساهم في الوصول لهذه النجاحات وعلى رأسهم لجنة التخطيط للكرة والكابتن محسن صالح والكابتن خالد بيبو والكابتن أمير توفيق، وكذلك الدكتور طه إسماعيل.

وتوجه الخطيب بالشكر إلى الجيل الحالي من اللاعبين الذين حققوا إنجازات كبيرة في ظروف صعبة للغاية، مؤكدا أن هذا الجيل من اللاعبين تحدى العديد من الصعاب، وكل لاعب قدم أقصى ما يمكن لكي يساهم في رفع اسم وتاريخ النادي الأهلي وكتابة تاريخ جديد بعدما تحملوا الكثير، موجها الشكر للجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين.

وتحدث الكابتن الخطيب عن موسيماني المدير الفني للفريق، مؤكدا أنه شخصية جديرة بالاحترام، وقال: "بعد الفوز على صن داونز في دوري ابطال إفريقيا، جمعتني به جلسة قصيرة على الطائرة ولمست مدى عشقه للنادي وتقديره له، وعند الحاجة إلى التعاقد مع مدير فني كبير مناسب للأهلي في مرحلة صعبة كان موسيماني يعد من أفضل 50 مديرا فنيا في العالم، وأول رد فعل له بعد التواصل معه كان الترحيب بشكل مباشر بتولي المهمة"، مضيفاً، "موسيماني كان لديه رغبة في كتابة التاريخ مع الأهلي أعظم نادي في القارة على حد وصفه". 

ووجه الخطيب رسالة إلى الجهاز الفني واللاعبين وقال إن الفترة المقبلة تحتاج إلى طي صفحة ما تحقق من بطولات للتركيز فيما هو قادم والذي يحتاج  الى بداية قوية بالقلب والروح في ظل المقومات المميزة المتاحة لتحقيق انطلاقة قوية في الموسم الجديد مع مساندة الجماهير.