السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مودريتش: بنزيما يستحق الفوز بالكرة الذهبية

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 06:19 م
مصر تايمز

أشاد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، المتوج بالكرة الذهبية في عام 2018، بالمستوى الذي يقدمه زميله بالفريق الفرنسي كريم بنزيما، مؤكدًا أنه يستحق الفوز بالبلون دور.

وقال مودريتش في تصريحات صحفية، عن من سيأخذ الكرة الذهبية، سوف نرى، هناك الكثير من المرشحين لكن بالنسبة لي كريم بنزيما يستحقها وآمل أن يفوز بها.

وتحدث الدولي الكرواتي، عن إقامة كأس العالم كل عامين، مشيرًا إلى رفضه التام لهذا المنطق، قائلًا: هذا غير منطقي بالنسبة لي إنها مميزة لأنها كل 4 سنوات.
أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الإثنين، الفرنسى كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، كأفضل لاعب فى الفريق بشهر سبتمبر المقبل.

بدأت الصحافة الفرنسية تتساءل بشأن ما إذا كان هذا هو العام الذي يجب أن يحصد فيه مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، جائزة الكرة الذهبية، فهو الآن أصبح على مقربة من الفوز بها أكثر من أي وقت مضى.

وكان مدرب ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، آخر لاعب فرنسي يتوج بالجائزة التي تُنظم سنوياً في فرنسا، وكان ذلك في عام 1998.

ويمر بنزيما (33 عاماً) بالفترة الأفضل في مسيرته الكروية، على كلا المستويين، مع ريال مدريد، الذي يُعد عنصره الأساسي، ومنتخب فرنسا، الذي أصبح قلبه النابض بعد عودته إليه من جديد.

وقاد مهاجم ريال مدريد منتخبه الوطني أمس الأحد، للانتصار على إسبانيا بهدفين لهدف والتتويج بدوري الأمم الأوروبية، الذي يُعد أول لقب للفرنسي مع منتخب بلاده، إذ غاب عن ارتداء قميصه في الفترة بين عامي 2015 و2021، التي تُعد أحد أنجح فترات "الديوك"، حيث تُوجوا بمونديال روسيا 2018.