الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب كلوب بروج: مانشستر سيتي أفضل من باريس سان جيرمان

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 05:28 م
مصر تايمز

قال فيليبي كليمو مدرب كلوب بروج، إن فريقه يجب أن يرفع من مستواه اذا أراد التمسك بأي فرصة أمام مانشستر سيتي غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وسيكون الفريق البلجيكي، الذي حقق انطلاقة إيجابية على نحو مفاجئ في المجموعة الأولى، الطرف الأقل فرصا حين يستضيف بطل إنجلترا.

وقال كليمو: "نريد الفوز دائما بالمباراة التالية ولن يختلف الأمر هذه المرة لكن يجب أن نكون في أفضل حالاتنا، وأن يقدم كل لاعب أفضل مستوياته، وربما أكثر من ذلك، الفارق كبير جدا بالطبع في هذه المباراة".

وأضاف: "نؤمن بأن هناك فرصة لنا أمام كل منافس ولا أعتقد أننا سنحصل على 20 فرصة في المباراة، لكن سنحظى بواحدة على الأقل، وهذا يعني أننا يجب أن نتمتع بفاعلية كبيرة".

ووصف كليمو، الذي توج بلقب الدوري البلجيكي 3 مرات متتالية أولا مع جنك ثم مع بروج في آخر موسمين، مانشستر سيتي بأفضل فريق في العالم بجانب بايرن ميونخ.

وتابع: "التحدي ضخم بالنسبة لنا وأظهرنا في المباراتين السابقتين أننا على قدر مستوى دوري الأبطال، لكن أعتقد أن مستوى سيتي أعلى من باريس سان جيرمان ولايبزيج".

وفرض بروج التعادل على ضيفه سان جيرمان في الجولة الافتتاحية ثم حقق مفاجأة بالفوز خارج أرضه 2-1 على الفريق الألماني في نهاية الشهر الماضي.

وواصل مدرب كلوب بروج: "يملك لاعبونا القدرة وأظهروا ذلك أمام لايبزيج، ويمكننا اللعب بأساليب مختلفة وتحقيق نتيجة جيدة".

ويتصدر سان جيرمان الترتيب برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن بروج مقابل 3 نقاط لسيتي بينما يبقى رصيد لايبزيج خاويا بعد مباراتين.