السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الشافي خارج حسابات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 01:42 م
محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

خرج محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، من حسابات المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولا يزال محمد عبد الشافي يعاني من تبعات الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال مشاركته في مباراة القمة التي جمعت بين ناديا الزمالك والأهلي في أغسطس الماضي ضمن منافسات الدوري العام، بعد كرة مشتركة مع وليد سليمان لاعب الفريق الأحمر، حيث يواصل أداء البرنامج التأهيلي في الفترة الجارية، بعد عمل عملية جراحية لتثبيت عظمة الترقوة.

ويواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل الموافق 1 من نوفمبر، في مباراة ستجمعهما على "ستاد القاهرة" في إياب نصف نهائي البطولة الإفريقية، وفي حال تأهل الفارس الأبيض إلى النهائي، لن يستطيع اللاعب اللحاق بالمباراة بسبب استمراره في العلاج.

وكان من المقرر، أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء يوم السبت الماضي، ولكن أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل المباراة إلى 1 نوفمبر، تحسبًا لعدم انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد اكتشاف 16 حالة إصابة بالعدوى داخل صفوف الفريق المغربي.

ومن المقرر، أن تلعب مباراة نهائي إفريقيا، بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والفريق الذي يتأهل من مباراة الزمالك والرجاء يوم 6 من شهر نوفمبر المقبل على "ستاد القاهرة" الدولي.