السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيج رامى يدعو الأجانب لزيارة مصر.. ومذيع أمريكى: أتمنى مقابلة زاهي حواس (فيديو)

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 11:43 ص
بيج رامي
بيج رامي

دعا ممدوح السباعى، الشهير بـ"بيج رامى" والحاصل على لقب مستر أولمبيا 2021 للعام الثاني على التوالي،  سكان الولايات المتحدة الأمريكية إلى زيارة مصر والاستمتاع بالمناظر الجميلة والخلابة بها، والاستمتاع أيضًا بعراقتها وبشعبها المضياف.

وقال "بيج رامى" فى أحد المؤتمرات الصحفية بالولايات المتحدة الأمريكية، وردًا على رغبة المذيع الأمريكى بزيارة مصر: "من فضلكم أى أحد يريد أن يزور مصر فليأتى وهو فى ضيافتى، والشعب المصرى صاحب كرم، ويمكننا فعل ذلك"، مضيفاً، "مصر هى الأكثر جمالاً فى العالم، ويمكنكم زيارتها فى أى وقت وسوف تستمعون بجميع الأوقات هناك".

وأكد المذيع الأمريكى أنه يريد مقابلة عالم الآثار المصرية الدكتور زاهى حواس للحديث معه على التاريخ المصرى القديم،  ورد عليه بيج رامى: "دكتور زاهى حواس هو رجل ودود للغاية والجميع يعلم أن مصر لديها تاريخ عريق".

وأعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إطلاق اسم البطل القومى "بيج رامي" على أحد أكبر ميادين المحافظة، وسيتم تحديد اسم الميدان خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذى للمحافظة، تكريما لما حققه لمصر من بطولة عالمية للمرة الثانية على التوالى ويفوز بمستر أولمبيا 2021، مؤكدًا أن بيج رامى يستحق الكثير.

طالب المحافظ، شباب مصر أن يتخذوا بيج رامى الأسطورة العالمى مثالا وقدوة لهم فى التحدى والصبر والتصميم والاستفادة من تجاربه لتدفعهم للأمام، وتحقيق أحلامهم وأهدافهم، مؤكدًا أن الكلمات تعجز عن وصف طباع وأخلاقيات وقدرة وعزيمة رامى السبيعى الذى وهبه الله نعمة حسن الخلق وحب الناس، مشيرًا إلى أن المحافظة تسعى جاهدة للاستفادة من خبرات بيج رامى، ليكون من بين شباب المحافظة أبطالا يحذون حذوه.