السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم تشيلسى السابق: محمد صلاح يعامل المدافعين مثل الأقماع البرتقالية بملاعب التدريب

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 10:50 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

حظي محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بإشادة واسعة من جتنب كريس سوتون لاعب تشيلسي السابق، واصفاً إياه بأنه لاعب من كوكب أخر، وذلك بعد المستويات الرائعة التي يظهر عليها في مباريات ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ بداية الموسم الحالي.

وقال كريس سوتون في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "محمد صلاح يرى مدافعي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل الأقماع البرتقالية الصغيرة التي نستخدمها في ملعب التدريب، حيث يرقص حولهم ويسجل أهدافًا كما رأيناه ضد مانشستر سيتي وضد واتفورد مؤخرًا".

وأضاف، "ما يفعله محمد صلاح في أصعب دوري في العالم وهو الدوري الإنجليزي يجعله أفضل لاعب على هذا الكوكب في الوقت الحالي، النجم المصري سجل 7 أهداف في 8 مباريات حتى الآن، وهي أفضل نسخة شاهدتها لمحمد صلاح منذ انضمامه إلى ليفربول".

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة "ليفربول إيكو"، حقيقة ما تردد في الصحافة الإنجليزية على مدار الساعات الماضية، بأن النجم المصري محمد صلاح اشترط الحصول على راتب أسبوعي يصل لـ 500 ألف جنيه إسترليني، نظير الموافقة على تجديد تعاقده مع ليفربول والذي ينتهي في صيف 2023.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، "شائعات ذكرت أن محمد صلاح يريد أجرًا اسبوعي بقيمة 500 الف استرليني بينما تفهم مصادرنا أن محمد صلاح لا يطلب هذا الرقم".

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية أكدت في تقرير لها أن رامي عباس، وكيل محمد صلاح، الذي يقيم في "دبي" بدولة الإمارات العربية المتحدة، قد استقل طائرة يوم السبت، في طريقه إلى مدينة ليفربول، من أجل التفاوض مع النادي حول تجديد عقد النجم المصري مقابل 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، بينما يرغب ليفربول في تخفيض المبلغ إلى 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وأضافت الصحيفة أن المستويات الرائعة التي يظهر عليها محمد صلاح مع ليفربول قد تزيد مفاوضات التجديد بين الطرفين "تعقيداً"، علماً بأن محمد صلاح يتقاسم حالياً صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 7 أهداف مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.