الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حازم إمام: "فى ناس بتصطاد فى الماية العكرة ومتخانقتش مع كارتيرون"

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 11:57 م
حازم امام
حازم امام

نفى حازم إمام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، الأحاديث التى أفادت أنه تشاجر مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للقلعة البيضاء عقب مباراة توسكر الكينى ضمن ذهاب دور الـ32 من عمر بطولة دورى ابطال افريقيا.

وقال حازم إمام فى تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "مع فوز الزمالك، لازم الناس تخترع أي شيء مع أننا لسه في مباراة الذهاب مخدناش بطولة إفريقيا ولا حاجة وهناك من يجيد الصيد في الماء العكر".

وأضاف نجم الزمالك السابق: "كل ما حدث هو أننى سلمت على كارتيرون بعد المباراة وذهبت إلى غرفة خلع الملابس وبدفع الباب راح الزجاج واقع، ولم أر كارتيرون إلا في الأتوبيس ولم تحدث أي مشاجرة بينى وبينه، ولم يكن هناك أحد في غرفة الملابس أثناء سقوط الزجاج باستثناء أبو جبل".

وواصل: "عقدت جلسة مع كارتيرون وأبلغته أن هناك مواقع كتبت أنى تشاجرت معك وقالى لا أنا هطلع أكذب الكلام ده، وبالنسبة للعب قالى لما كنت بتلعب كان المثلوثى بيتدرب ومستنى دوره وحاليا عليك التمرين بشكل جيد وانتظار الفرصة مثلما انتظر المثلوثى".

واختتم حازم إمام حديثه: "كل اللاعبين واقفين جانب النادى زى ما النادى وقف بجانبنا وخدنا كمان جزء من مستحقاتنا، ولازم نقف جانب الزمالك لأنه خيره علينا ومركزين لتحقيق البطولات".